نادي القرن الأسيوي

نادي القرن الأسيوي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبـار ليوم الأثنين 13 / 12 / 1430 هـ من الصحـف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوحش
Admin
avatar

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: أخبـار ليوم الأثنين 13 / 12 / 1430 هـ من الصحـف   الأحد نوفمبر 29, 2009 5:26 pm

غيرتس يبدأ إغلاق التدريبات قبل قمة (الخميس) ..ودغيثر النصر في الهلال


غيرتس سيبدأ بإغلاق التدريبات اليوم وفي الإطار الدغيثر أثناء مشاركته في ورشة العمل في الهلال

الرياض- أسامة النعيمة:

يغلق الجهاز الفني بالهلال ابتداءً من صباح اليوم(الاثنين) تدريبات الفريق استعدادا للقاء الشباب يوم (الخميس) المقبل، وواصل الفريق تدريباته أمس بتواجد الجميع بعد أن اطمأن الجهاز الفني على سلامة مهاجم الفريق ياسر القحطاني الذي سيكون أساسيا في المباراة، كما واصل الفريق الأولمبي تدريباته عصراً تحت إشراف البلجيكي بيتر مومارت استعداداً لملاقاة الوطني يوم (الأح) المقبل بالرياض .

من جهة ثانية شارك عضو إدارة النصر السابق عبد العزيز الدغيثر في ورشة العمل التي عقدت في الهلال مساء أمس لمناقشة لوائح الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالدعوة التي تلقاها من أمين عام الهلال احمد الخميس إلى جانب أعضاء الإدارة وإداريي فرق الهلال بجميع فئاتنا، وتعد هذه الورشة الثالثة والاخيرة في إطار ورش العمل التي تقيمها أمانة الهلال لمنسوبي النادي ورجال الإعلام.





حذّر من خطورة الشباب .. ووصف كماتشو باللاعب المؤثر
غيرتس: الأهلي رابع الكبار.. وأتمنى من عزيز استيعاب الدرس




الرياض- أسامة النعيمة:

حذر مدرب الهلال غيرتس من لاعب الشباب البرازيلي كماتشو في مواجهة الخميس المقبل وقال: " شاهدت الشباب في مواجهتين آخرها أمام الاتحاد وهو من الفرق التي تملك عناصر جيدة وقوية على الرغم أن هناك بطئا في نقل الهجمات ومع ذلك لا يخسر الكرة بسهولة ولديه لاعب مميز هو البرازيلي كماتشو".

وعن نظرة لهذه المواجهة وأهميتها قال: "انظر لجميع المباريات بعين واحدة وأهمية كسب النقاط الثلاث ولايمكن ان أقلل من مباراة وأخرى، خصوصا أن اللاعبين قدموا أداء جيدا يصل لنسبة 90 في المائة خلال اللقاءات الماضية، قبل ان يخفض مستواه في لقاء الاتفاق وهذا أمر طبيعي لأن الانخفاض متوقع في ظل مستويات فنية كبيرة يقدمها الفريق منذ بداية الدوري".

وأكد غيرتس أن الهلال يملك أفضل هجوم بالدوري : "ياسر تدرب مع الفريق وأبدى جاهزيته للمشاركة أمام الشباب، كما أن هجوم فريقي لا يجعلني أفكر بجلب أي مهاجم، واعتبر ذلك من الغباء أن تحضر مهاجماً ولديك أفضل هجوم بالدوري".

وطالب مهاجم الفريق عيسى المحياني بالاجتهاد أكثر وفهم طريقته ليكون أساسيا بالفريق وأضاف: "المحياني لاعب جيد ولكنه لم يتأقلم مع الطريقة التي يؤدي بها الفريق، ولابد منه أن يجتهد ليصبح بجاهزية أكثر".

ونفى أي اتصال أو مفاوضات مع لاعب ريال مدريد ونجم منتخب هولندا فان نيستلروي وقال: " لا ارغب اللاعب كما أنني لم اتصل به إطلاقا".

وتمنى أن يحسم فريقه بطولة الدوري لصالحه قبل نهايته بأسبوعين، فالحسم مبكرا سيريحنا كثيرا في بقية المشوار وكل ما نخشاه هي الظروف التي ستواجهنا مستقبلا ".



واعتبر أن أفضل فرق الدوري هم الهلال والاتحاد والشباب بالاضافة الى لأهلي وقال: "إذا لعب الاهلى بنفس مستوى الشوط الثاني في مباراة الشباب فسيكون له شأن بالمنافسة ولكن تذبذب مستواه سيبعده عن المنافسة، ويظل هو الفريق الرابع بعد الهلال والاتحاد والشباب".

وأبدى مدرب الهلال سعادته باستمرار منافسات الدوري طوال الثلاثة الأشهر المقبلة وقال: "الأمر رائع في استمرار الدوري دون توقف فهذا الأمر يطور الفريق كثيرا".

وامتدح لاعبا الفريق الكوري الجنوبي لي والبرازيلي تياقو نيفيز وأكد: "لي لاعب جيد ويقدم مستوى فنيا عاليا ومحظوظ بوجوده معنا، كما أن البرازيلي نيفيز يتحسن مستواه ولديه إمكانيات كبيرة". وأشار: "اللاعبون أصبحوا سعداء بالتدريبات الصباحية بعد أن كانوا يتذمرون منها في بداية الموسم وكانوا يشتكون من التدريبات الصباحية، أما الآن فهم يطالبون بها ومرتاحون من أدائها". وعن رضاه عن اللاعب خالد عزيز الآن قال: "الأهم أن يكون استوعب الدرس، لأن الموسم طويل ويحتاج منه الجهد، ويمكن أن توجهوا السؤال له عن استفادته من العقوبة". واستغرب المستوى الذي ظهر عليه لاعب الوسط الشلهوب واوضح: "اللاعب جيد ولديه الرغبة للتعلم وأتمنى أن يستمر بمستواه المرتفع باستثناء الشوط الثاني من مواجهة الاتفاق".

واختتم حديثه بالقول: "مباراة انتر ميلان في اعتزال النجم نواف التمياط لايمكن أن يستفيد منها الفريق لأنها مواجهة احتفالية، بل ستكون الاستفادة لأي لاعب يشارك لأنه يلعب أمام نجوم عالميين".



(موبايلي) والهلال يعايدون مرضى مستشفى الأمير سلمان



الرياض-الرياض

عايدت شركة (موبايلي) ونادي الهلال يوم أمس (الأحد) مرضى مستشفى الأمير سلمان بن عبد العزيز استمراراً لبرنامج "من واجنبا"الذي ترعاه الشركة بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي الهلال، وسلم أمين عام النادي احمد الخميس باقات الورود والحلويات للمرضى بمشاركة مسؤول العلاقات العامة بشركة موبايلي محمد المبدل، وشارك بهذه الزيارة لاعبو الهلال محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري وعبد العزيز الدوسري ومن الجهاز الاداري بالنادي هشام الحيدان وياسر الطلاسي. وقال نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني بشركة (موبايلي): " الهدف من هذه الزيارة ما هو إلا ستمرار لبرنامج من واجبنا الذي أطلقته (موبايلي)بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي الهلال، وهذه الزيارة تأتي تأكيداً للمساهمة في تأصيل القيم الإسلامية الحميدة لدى أفراد المجتمع، وإيمانا بأهمية الدور الذي تقوم به موبايلي تجاه خدمة أفراد وشرائح المجتمع المختلفة". من جانبه قدم مدير مستشفى الأمير سلمان المكلف الدكتور عبد العزيز الدخيل شكره لشركة (موبايلي) والهلال لمبادراتهما التي تعكس البسمة على محيا المرضى، وتجسد روح التواصل بين القطاعات المختلفة.



معاناة أهلاوية - اتحادية.. والجابر يكسب الرهان

كسب المشرف العام على لعبة كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر الرهان حتى الآن على أن فريقه لن يتأثر بغياب أي لاعب مهما كان اسمه وحجمه وأن الاخطاء التي كان يقع فيها الفريق الهلالي في المواسم الماضي لن تتكرر هذا الموسم مع وجود المدرب غريتس، فعندما غاب خالد عزيز وهو الذي يعتبر من أبرز الأسماء في مركز المحور لم يتأثر الفريق الهلالي بغيابه بل كان البديل الغنام عند مستوى ثقة الجهاز الفني، وفي المقابل غاب أسامة هوساوي عن لقاء الاتفاق الأخير، وكان حسن خيرات حاضراً، وبقوة وقدم مستوى جيدا نال استحسان الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد،

وبلا شك فإن ذلك الحضور الجيد من الأسماء في قائمة البدلاء الهلالية يجعل فريقهم مرشحا، وبكل قوة لحصد أكثر من لقب في الموسم الرياضي الجاري، وفي الوقت الذي يتمتع الهلال بقائمة جيدة من البدلاء نجد بعض الاندية تنادي وتناشد اتحاد الكرة بفتح باب التسجيل للفترة الثانية منذ وقت مبكر لسد الشواغر التي يواجهها كل فريق في إشارة إلى سوء الاختيار الذي لازم الفرق هذا الموسم، كما أن هناك اندية كالاتحاد والأهلي، وهي أندية كبيرة منافسة للهلال تبحث عن سد بعض الشواغر التي تعاني منها فالاتحاد يبحث عن مهاجم محلي وعيون الاهلي تغازل المدافعين.

الجاهزية المبكرة للفرق الكبيرة في مثل هذه المناسبات تعطي ارتياحا اكبر للفريق وسط معمعة المنافسات، ولا تجعله يشتكي النقص في وقت قد فات القطار على المتنافسين.



حادث مروري لبداح الهلال



الرياض - الرياض

تعرض مدافع الهلال السابق بداح القحطاني لحادث مروري اول من امس السبت أصيب على اثره بعدة كسور في الصدر والحوض ويرقد الان على السرير الابيض في مستشفى دلة.

سلامات للنجم السابق ونسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل.



الرأي المختصر
عالمية سامي


ناصر بن سعد السديري

جاء اختيار قائد المنتخب السعودي والهلال السابق لكرة القدم الكابتن سامي الجابر من قبل الاشقاء في دولة قطر كسفير للترويج لملف استضافتهم لنهائيات كاس العالم 2022 ليؤكد المكانة الكبيرة التي يحظى بها هذا اللاعب اقليميا وقاريا وعالميا، ونظن أن الاختيار القطري لنجمنا المتميز سامي الجابر لهذه المهمة الشاقة لم يأت من فراغ، او نتيجة علاقات خاصة كانت تربطه ببعض المنظمين، وانما تم لقناعة الاخوة القطريين التامة بمكانة وامكانات هذا اللاعب المتفرد في كل شيء، ونعتقد أن الجابر الذي اختير كسفير لهذه المهمة سيكون قادراً على إدارة هذا الملف بكفاءة عالية، نظرا لشهرته الواسعة، وثقافته الغزيرة ولغته الرصينة، ونثق في أنه سيحقق النجاح الذي من شأنه ان يمكن قطر من اقناع الغالبية بإدارة وتنظيم نهائيات كأس العالم 2022،وإذا كانت الشقيقة قطر قد اختارت الجابر لإدارة اخطر ملفاتها للترويج لنهائيات كأس العالم مع قلة من نجوم الكرة العربية، وحشد من مشاهير الرياضة في العالم، فإن هذا الأمر سيضاعف من مهمة اللاعب، وسيجعله امام تحد كبير، لذلك فالواجب يفرض على اجهزتنا الاعلامية المسموعة والمقروءة والمرئية هنا في السعودية أن تبادر للوقوف مع الجابر في هذا الموضوع لمساندته، وتسهيل مهمته خصوصاً، وأن الجانب الإعلامي يعتبر مفتاح النجاح لأي عمل ترويجي، ونجزم بأن الجابر الذي استأثر بالاضواء، وحصد العديد من الجوائز القيمة طوال مسيرته الكروية التي امتدت قرابة العشرين عاما سواء كان مع المنتخب السعودي او فريق الهلال سيكون حريصا على الاستفادة من تلك الخبرات التراكمية، واستغلالها لإنجاح العملية التي اوكلت إليه، ومع ذلك لا نستبعد ان يواجه هذا النجم الاستثنائي بحرب من الداخل كما جرت العادة من أصحاب النظرات الضيقة رغم ان الاختيار هذه المرة جاء من الخارج، كما كان يحدث منهم خلال فترة ركضه عندما كان يفوز بجائزة او يحصد لقبا، لكننا لا نتوقع ان تؤثر تلك الأصوات النشاز على موقف الجابر او الذين اختاروه للمهمة العالمية، لأن شمس الحقيقة لا يمكن أن تحجب بغربال بعد أن اثبت الجابر أنه النجم الذي لا غنى عنه في أي زمان ومكان.

اختيار سامي من قبل القطريين للترويج لملف استضافتهم لنهائيات كأس العالم يعد إنجازاً يحسب للوطن قبل أن يحسب لسامي او الهلال.





موبايلي والهلال يعايدان مرضى مستشفى الأمير سلمان

أبها: الوطن
عايدت شركة موبايلي ونادي الهلال أمس مرضى مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز استمراراً لبرنامج "من واجبنا" الذي ترعاه شركة موبايلي بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي نادي الهلال.
وسلم أمين عام النادي أحمد الخميس باقات الورود والحلويات بهذه المناسبة للمرضى بمشاركة مسؤول العلاقات العامة بشركة موبايلي محمد المبدل، فيما شارك بهذه الزيارة عدد من اللاعبين تقدمهم محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري ومن الجهاز الاداري بالنادي هشام الحيدان وياسر الطلاسي.
وقال نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني إن الهدف من هذه الزيارة استمرار برنامج "من واجبنا" الذي أطلقته موبايلي بالتعاون مع الهلال تأكيداً للمساهمة في تأصيل القيم الإسلامية الحميدة لدى أفراد المجتمع، وإيماناً بأهمية الدور الذي تقوم به موبايلي تجاه خدمة أفراد وشرائح المجتمع المختلفة.



الهلال يسلم رؤيته لتنقيح لوائح لجان اتحاد الكرة

الرياض: الوطن
استكملت مساء أمس ورش العمل التي ينظمها نادي الهلال لجميع العاملين في نشاطاته لكرة القدم لمناقشة لوائح لجنة المسابقات, مقترحاتها التي ستقدمها إدارة النادي إلى أمانة اتحاد الكرة اليوم, في مشاركة من الهلال لتصحيح مسار كل ما يحكم مسابقات الاتحاد .
وأدار نقاش اليوم الأخير في ورشة العمل الهلالية أمين عام النادي أحمد الخميس وبحضور أمين الصندوق سامي أبو خضير ومساعد أمين عام النادي فهد الحميدي وإداريي الفرق الكروية, واهتم أعضاء الورشة خلال اجتماعهم بتقنين عقوبات لجنة الانضباط, بما يخدم الهدف من العقوبة ويتماشى مع قاعدة الحفاظ وتطوير عناصر اللعبة.
على صعيد التدريبات، أجرى فريق الهلال الكروي الأول مرانه الاعتيادي صباح أمس واشتمل على تمارين اللياقة البدنية, ومن ثم تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية الجماعية والفردية, قبل أن يختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب، توجه بعدها اللاعبون لتناول طعام الغداء، فيما واصل الفريق الأولمبي تدريباته عصراً تحت إشراف البلجيكي بيتر مومارت استعداداً لمواجهته بفريق الوطني الأحد المقبل بالرياض.





الهلال يضع ياسر على رأس قائمة مباراة الشباب.. وإصابة مفاجأة للفريدي



الرياض: عماد المفوز وفارس السبيعي
وضع مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، الروماني غيريتس، المهاجم ياسر القحطاني على رأس القائمة التي ستخوض مباراة الشباب يوم الخميس المقبل، ضمن دوري زين للمحترفين، بعد أن شارك بفعالية في المناورة التي أجريت أمس خلال تدريبات الفريق الصباحية، والتي تم التركيز خلالها على العناصر الأساسية التي مثلت الفريق في المباريات الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ok2010.yoo7.com
 
أخبـار ليوم الأثنين 13 / 12 / 1430 هـ من الصحـف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رحلة الحكام جازان الى مكة المكرمة لأداء العمرة1430/1431هـ
» اسئلة اختبار القدرات للبنات اختبار القدرات بنات 1430
» متفوقي طلحة الثانوية 1430

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي القرن الأسيوي  :: الارشيف لجميع المواضيع القديمه-
انتقل الى: