نادي القرن الأسيوي

نادي القرن الأسيوي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبـار ليوم الإربـعــاء 15 /12/ 1430 هـ من الصحــف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوحش
Admin
avatar

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: أخبـار ليوم الإربـعــاء 15 /12/ 1430 هـ من الصحــف   الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 6:53 pm

الرئيس يواصل حضوره لتدريبات الهلال
جريتيس ينهي تحضيراته التكتيكية للقاء الغد أمام الشباب بمشاركة الفريدي




كتب - عبدالله المالكي
واصل رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد متابعته وحضوره لتدريبات الفريق الكروي الصباحية لليوم الثاني على التوالي ووقف سموه مع عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد على هذه الاستعدادات المكثفة للقاء الغد المنتظر امام الفريق الشبابي ضمن مسابقة دوري زين للمحترفين في اسبوعه الـ 11. وشهد المران الازرق مشاركة اللاعب أحمد الفريدي في التدريبات الجماعية في إشارة واضحة لجاهزيته بعد الكدمة التي لحقت بمفصل قدمه، في حين لا يزال أحمد الصويلح يواصل برنامجه اللياقي الانفرادي. يذكر أن مران اليوم المغلق سيقام في الفترة المسائية وهو عبارة عن تمرين خفيف بعد أن انهى مدرب الفريق جريتيس من اعداد الفريق تكتيكيا ووضع الخطة والتشكيلة المثالية التي سيدخل بها لقاء الشباب.
وفضل المدرب خلال الايام الثلاثة الماضية أن يتبع اللاعبون برنامجا غذائيا موحدا ليحافظ اللاعبون على لياقتهم وعدم زيادة وزنهم من خلال إقامة وجبة الغداء داخل معسكر النادي.
من جهة اخرى حددت إدارة نادي الهلال مع الشريك الرسمي الأماكن التي تتم فيها بيع تذاكر المباراة والتي بدأت من يوم امس الثلاثاء لجميع الفئات (المنصة، الممتازة، الدرجة الثانية) عبر منافذ البيع (فرع موبايلي الرئيسي على طريق الملك عبد الله، وفرع الحمراء مقابل مكتبة جرير، وفرع خريص تقاطع خالد بن الوليد، وفرع السويدي شارع عائشة بنت أبي بكر، ومقر نادي الهلال، واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز).
يشار إلى أن أوقات البيع تبدأ من الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً على أن يحصر البيع يوم الخميس باستاد الأمير فيصل بن فهد وسيتم تقديم هدية مع كل تذكرة يتم شراؤها.

من جهة اخرى غادر امين عام نادي الهلال الاستاذ احمد الخميس أمس إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وذلك لحضور ورش العمل التي تقام هناك وحضور قرعة دوري ابطال آسيا التي ستجرى الاسبوع المقبل, كما قام امين عام نادي الهلال المساعد الاستاذ فهد الحميدي بالاجتماع مع اللجان العاملة للقاء الغد مع مسؤولي استاد الأمير فيصل بن فهد والشركة الراعية موبايلي ومسؤولي الامن لاتخاذ الاجراءات النهائية لمواجهة فريقي الهلال والشباب.



تحكيم مجري يدير مواجهة الهلال والشباب



كتب - سامي اليوسف:
تقرر أن يقود مباراة فريقي الهلال والشباب ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي والتي ستجري عند السابعة والنصف من مساء يوم الخميس 16-12-1430هـ الموافق 3-12-2009م طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فيكتور كاساي والحكم المساعد الأول جابور ايروس والحكم المساعد الثاني تيبور فاموس والحكم الرابع السعودي عبدالله القحطاني



ترتيب فرق دوري زين بعد الجولة التاسعة




مباريات الجولة العاشرة







الايقافات تهدد لاعبي الهلال


الفريدي جاهز لمواجهة الشباب

الرياض- أسامة النعيمة:
أنهى مدرب الهلال غيرتس تحضيراته لمواجهة الشباب غدا(الخميس) من خلال المناورة التي رشح منها التشكيل الذي سيدخل به المباراة والمكون من الدعيع والزوري وهوساوي والمرشدي ولي والغنام ورادوي الشلهوب ونيفيز وويلي وياسر، فيما سيكون ابرز من في قائمة الاحتياط عزيز والغامدي وعبد العزيز الدوسري والفريدي الذي شارك في المناورة الرئيسية، وسيكون تدريب مساء اليوم مغلقا على أن يدخل اللاعبون لمعسكر المباراة بعد الحصة التدريبية مباشرة، وتم تحذير اللاعبين المرشدي وويلي من الحصول على بطاقة صفراء ثالثة تحرمهم من المشاركة في مواجهة الاتحاد الأسبوع المقبل. من جهة ثانية حضر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد برفقة عضو شرف النادي فهد بن محمد تدريب الفريق أمس والتقى باللاعبين وتناول طعام الغداء معهم لليوم الثاني على التوالي في إطار متابعة استعدادات الفريق لمواجهة الشباب



موبايلي توفر4 منافذ لبيع تذاكر لقاء الهلال والشباب


حمود الغبيني

اعلنت شركة "موبايلي" انها طرحت تذاكر مباراة فريقي نادي الهلال ونادي الشباب في أربعة منافذ بيع لتغطي جميع أنحاء العاصمة، كما ستطرح التذاكر أيضاً في مقر نادي الهلال اليوم الأربعاء وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً.
واستعدت فروع "موبايلي" لاستقبال الجماهير الراغبين في الحصول على تذاكر المباراة اليوم عبر فروعها التالية: طريق الملك عبدالله"الفرع الرئيسي"غرب صحارى مول، وطريق خريص تقاطع شارع خالد بن الوليد، وفرع الحمراء مقابل مكتبة جرير، وفرع طريق عائشة بنت أبي بكر بحي السويدي.
وسيقتصر بيع التذاكر يوم المباراة على أستاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن اللقاء بين الفريقين.
وقال نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني: "ستقدم موبايلي هدية عبارة عن "شال" يحمل شعار نادي الهلال وشركة موبايلي عند شراء تذاكر المباراة للجماهير".
وأضاف: "موبايلي حرصت على توزيع التذاكر والاعلان عن منافذ البيع نظراً لأهمية المباراة جماهيرياً وتأكيداً على حرص الشركة على تقديم مفهوم الشراكة بشكل يعكس مستوى الاحترافية الذي تتبعة موبايلي مع شريكها الاستراتيجي نادي الهلال".



المجري كاساي يدير قمة الهلال والشباب


كاساي

المدينة المنورة-صالح الحبيشي
تقرر أن يقود مباراة الهلال والشباب ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري "زين" السعودي والتي ستجري عند السابعة والنصف من مساء يوم غد (الخميس) طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فيكتور كاساي ويساعده جابور ايروس وتيبور فاموس والحكم الرابع السعودي عبدالله القحطاني.



أيهما أفضل ماجد أم سامي؟!


ماجد عبدالله

الحديث عن الأفضلية بين نجم الكرة السعودية السابق ماجد عبدالله ونجم الكرة السعودية السابق الآخر سامي الجابر لن يتوقف مهما قيل، لعدة أسباب منها أنهما أسطورتان أنتجتهما الكرة السعودية ولهما جمهور عريض محلياً وخليجياً وعربياً وقارياً وهما عينان في رأس واحد. ونتيجة للدور الكبير الذي لعبه النجمان في الكرة السعودية فقد خصص لهم موقع الموسوعة العالمية "ويكيديا" مساحة كبيرة تحدث فيها عن انجازاتهما ونتناول منها الجزء الذي يخص المنتخب. فماجد عبدالله امتدت مسيرته الرياضية على مدى 22 عاماً، منها 16 عاما مع المنتخب 1978- 1994 قاد خلالها منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الآسيوية للمرة الأولى عام 1984 في سنغافورة وكان هو هداف التصفيات والنهائيات بمجموع 11 هدفاً، وحقق كأس الأمم الآسيوية للمرة الثانية على التوالي مع منتخبه عام 1988 في قطر وكان هو صاحب هدف التأهل للنهائي في مرمى المنتخب الإيراني، وقاد منتخبه للتأهل للأولمبياد العالمية للمرة الأولى عام 1984 في أمريكا وكان هو هداف التصفيات الأولية والنهائية بمجموع 13 هدفاً، وكذلك التأهل لكأس العالم للمرة الأولى والوصول تحت قيادته لدور ال 16 عام 1994 في أمريكا أمام المنتخب البلجيكي، كما حقق ماجد مع ناديه إحدى عشرة بطولة محلية وخليجية وقارية.


سامي الجابر

بلغت شهرة ماجد عبدالله الآفاق بعد أن تصدر قائمة نادي المائة الدولي، كأول لاعب عربي وآسيوي يتصدر النادي المئوي وذلك بعدد 139 مباراة، ولا يزال اسم ماجد يظهر في قائمة العشرين الأوائل رغم اعتزاله اللعب منذ عام 1994م، هذا قليل من كثير من مسيرة هذا النجم الكبير. سامي الجابر يكفي أنه أسطورة آسيا وكابتن ومهاجم نادي الهلال السعودي سابقا، وقائد المنتخب السعودي سابقا. قاد منتخب بلاده إلى كأس العالم أربع مرات، يعرف بتسجيله أهدافا حاسمة لناديه في المباريات الهامة، ويعد أحد اللاعبين القلائل على مستوى العالم الذين خاضوا منافسات كأس العالم أربع مرات متتالية والآسيوي الوحيد الذي سجل في 3 مونديالات عالمية مختلفة.

في الوقت الذي كان فيه عشاق سامي الجابر ينتظرون منه قيادة نادي الهلال السعودي حتى انتهاء عقده بنهاية عام 2007 وتحديدا نهاية ديسمبر وهو الشهر الذي تنتهي فيه بطولة آسيا للأندية، فاجأهم الجابر بقرار الاعتزال عبر موقعه الرسمي في يوم 24 أغسطس 2007 إثر مشاورته كبار صناع القرار في نادي الهلال السعودي، وكان إعلان الجابر للاعتزال قد تم في مدينة كان الفرنسية حيث أصر أن يكون بعيدا عن الضغوطات من جماهيره وعشاقه التي كان أكيدا انه سيتعرض لها.





البلدية تغرم الهلال 300 ألف .. وقبل لقاء الكلاسيكو
جيريتس يعلن معرفته بالشبابيين وباتشيكو يرفع شعار التركيز


عبود العمودي ـ الدمام ، أنس الخميس ـ الرياض
فاجأت بلدية العريجاء في مدينة الرياض نادي الهلال قبل عيد الأضحى بغرامة مالية مقدارها 300 ألف ريال، وذلك بسبب خطأ كبير وقعت فيه إدارة النادي مع الراعي الرسمي للنادي (موبايلي) حيث قام النادي بإعطاء الضوء الأخضر لموبايلي بوضع إعلاناته، وصور بعض اللاعبين على سور النادي دون أخذ الإذن والتصريح من بلدية الحي وذلك وفقا لأنظمة البلدية المقررة بخصوص الإعلانات.وجاء خطاب بلدية العريجاء بتوجيه عاجل لنادي الهلال لتسديد الغرامة الماليه المقدره بثلاثمائة ألف ريال، على أن تزال جميع الإعلانات عن سور النادي أو طلب الترخيص.كونها تعتبر إعلانات على المنشأة وتنطبق عليها أنظمة البلدية، ويقدر قيمة الترخيص لهذه الإعلانات على سور النادي بحوالي 700 ألف إلى مليون ريال سنويا كما جاء في الخطاب الموجه للنادي.
من جانب آخرى وسط ظروف متشابهة ينهي فريقا الهلال والشباب مساء اليوم استعداداتهما لمباراة «القمة» الذي سيجمعهما غداً على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.
فالمدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم المدرب البلجيكي إيريك جريتيس كثّف خلال الحصص التدريبية الماضية التدريبات التكتيكية، ودرب عددا من اللاعبين على تسديد الكرة على المرمى، وهي التوجيهات التي انطلقت من المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو الذي أكد على أن العلامة الكاملة ستذهب للفريق الأكثر تركيزا في الملعب أثناء المباراة.
من جهته أكد مدرب فريق الهلال جريتيس على أنه متابع جيد لمباريات فريق الشباب قائلا: «من خلال متابعتي لفريق الشباب لاحظت على أداء اللاعبين البطء في صناعة الهجمة لكنه يمتلك لاعب لديه الكثير من الحلول وهو المحترف البرازيلي كماتشو».





الفريدي يتعافى ويزيل الشكوك

«الاقتصادية» من الرياض
أزال الدولي أحمد الفريدي لاعب فريق الهلال لكرة القدم الشكوك التي تدور حول غيابه عن لقاء فريقه أمام الشباب غدا ضمن دوري زين السعودي في جولته العاشرة إثر إصابته بكدمة في مفصل قدمه الأحد الماضي، بعد أن شارك في تدريب الأمس الجماعي، ما أراح المدرب البلجيكي إيريك جيريتس الذي يعول عليه كثيرا في وسط الميدان، ولا سيما أن النزال المرتقب من العيار الثقيل.
وكان الفريق الهلالي قد أدى مرانه الرئيسي أمس استعداداً لملاقاة نظيره الشباب بحضور الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، والأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي، علما أنه سيجري تدريبه المغلق مساء اليوم.
ولا يزال المهاجم أحمد الصويلح يواصل برنامجه اللياقي الانفرادي.



«موبايلي» تفتح 4 منافذ لتذاكر الهلال والشباب

«الاقتصادية» من الرياض
طرحت «موبايلي» تذاكر مباراة فريقي الهلال والشباب ضمن دوري زين السعودي في جولته العاشرة، في أربعة منافذ بيع لتغطي جميع أنحاء العاصمة، كما ستطرح التذاكر في مقر نادي الهلال اليوم من الساعة الرابعة عصراً وحتى الـ 11 مساءً. واستعدت فروع «موبايلي» لاستقبال الجماهير الراغبين في الحصول على تذاكر المباراة اليوم عبر فروعها التالية: طريق الملك عبد الله»الفرع الرئيسي»غرب صحارى مول، طريق خريص تقاطع شارع خالد بن الوليد، فرع الحمراء مقابل مكتبة جرير، وطريق عائشة بنت أبي بكر بحي السويدي. كما سيقتصر إتاحة الحصول على التذاكر يوم المباراة من ستاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن اللقاء بين الفريقين. وقال حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في «موبايلي»، إن «موبايلي» ستقدم هدية عبارة عن «شال» يحمل شعار نادي الهلال و»موبايلي» عند شراء تذاكر المباراة للجماهير، مضيفا «حرصنا على توزيع التذاكر والإعلان عن منافذ البيع نظراً لأهمية المباراة جماهيرياً وتأكيداً على حرص الشركة على تقديم مفهوم الشراكة بشكل يعكس مستوى الاحترافية الذي تتبعه «موبايلي» مع شريكها الاستراتيجي».



كاساي يدير الهلال والشباب

«الاقتصادية» من الرياض
أسندت أمانة اتحاد القدم إدارة لقاء الهلال والشباب غدا ضمن دوري زين السعودي في جولته العاشرة، إلى طاقم مجري، بناء على طلب الأول.
ويتكون الطاقم المجري من فيكتور كاساي «حكم ساحة»، ويعضده كل من: جابور إيروس، تيبور فاموس، إضافة إلى الحكم عبد الله القحطاني كحكم رابع. وسبق للمدرب المجري قيادة نزلات سعودية عدة، حيث أدار لقاء الهلال والنصر في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في الموسم الماضي وانتهت بالتعادل السلبي، ثم لقاء الإياب بين الهلال والاتحاد في جدة ضمن المسابقة ذاتها وانتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

وعالميا، أدار فيكتور كاساي لقاء البحرين ونيوزيلندا الذي انتهى بالتعادل السلبي في المنامة في ذهاب الملحق النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، كما تشرف بقيادة نهائي أولمبياد 2008م بكين الذي جمع الأرجنتين ونيجيريا





مدرب الهلال يواصل إغلاق التدريبات



الرياض - عبدالعزيز العمر
أجرى فريق الهلال تدريبه الرئيسي أمس استعداداً لملاقاة نظيره الشباب غداً (الخميس).وشهد التدريب مشاركة اللاعب أحمد الفريدي في التدريبات الجماعية، في إشارة إلى تعافيه من الكدمة التي لحقت بمفصل قدمه، في حين لا يزال المهاجم أحمد الصويلح يواصل برنامجه اللياقي الانفرادي، وكان تدريب الأمس مغلقاً.
وكان الجهازان الفني والإداري حذّرا الروماني رادوي من الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة التي ستتسبب في غيابه عن مواجهة الاتحاد.
على صعيد آخر، يُنتظر أن يعلن الهلاليون الأسماء التي ستتم إعارتها خلال فترة التسجيل الثانية في منتصف كانون الأول (ديسمبر) الجاري، بعد أن يجتمع المدير العام للفريق سامي الجابر بالمدرب البلجيكي غيريتس لتحديد الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها.
إلى ذلك، أسند تحكيم مباراة فريقي الهلال والشباب إلى طاقم تحكيم هنغاري بقيادة الحكم فيكتور كاساي والحكم المساعد الأول جابور ايروس والحكم المساعد الثاني تيبور فاموس والحكم الرابع السعودي عبدالله القحطاني.





موبايلي توفر 4 منافذ لبيع تذاكر لقاء الهلال والشباب

اليوم - الرياض
قالت شركة موبايلي انها طرحت تذاكر مباراة فريقي نادي الهلال ونادي الشباب في أربعة منافذ بيع لتغطي جميع أنحاء العاصمة، كما ستطرح التذاكر أيضاً في مقر نادي الهلال اليوم الأربعاء وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً. واستعدت فروع موبايلي لاستقبال الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر المباراة اليوم عبر فروعها التالية: طريق الملك عبدالله «الفرع الرئيسي» غرب صحارى مول، وطريق خريص تقاطع شارع خالد بن الوليد، وفرع الحمراء مقابل مكتبة جرير، وفرع طريق عائشة بنت أبي بكر بحي السويدي.
كما سيقتصر إتاحة الحصول على التذاكر يوم المباراة من أستاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن اللقاء بين الفريقين. وقال حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي إن موبايلي ستقدم هدية عبارة عن «شال» يحمل شعار نادي الهلال وشركة موبايلي عند شراء تذاكر المباراة للجماهير، وأضاف الغبيني أن موبايلي حرصت على توزيع التذاكر والاعلان عن منافذ البيع نظراً لأهمية المباراة جماهيرياً وتأكيداً على حرص الشركة على تقديم مفهوم الشراكة بشكل يعكس مستوى الاحترافية الذي تتبعه موبايلي مع شريكها الإستراتيجي نادي الهلال.



طاقم تحكيم مجري يقود لقاء الهلال والشباب

اليوم - الرياض
تقرر أن يقود مباراة فريقي الهلال والشباب ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي والتي ستجرى عند السابعة والنصف من مساء يوم غد الخميس طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فيكتور كاساي و الحكم المساعد الأول جابور ايروس والحكم المساعد الثاني تيبور فاموس والحكم الرابع السعودي عبدالله القحطاني.





الزعيم يواصل التحضيرات لملاقاة الليث
موبايلي توفر4 منافذ لبيع تذاكر الهلال والشباب



الهلال والشباب في مباراة سابقة

أبها: الوطن
أجرى فريق الهلال الكروي الأول مرانه الرئيسي أمس استعداداً لملاقاة نظيره الشباب غداً في الجولة العاشرة لدوري زين السعودي للمحترفين.
وحضر رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد تدريب أمس الذي شهد المران مشاركة الدولي أحمد الفريدي في التدريبات الجماعية في إشارة إلى تعافيه من الكدمة التي لحقت به بمفصل قدمه.
من جانبه يواصل الدولي السابق أحمد الصويلح برنامجه اللياقي الانفرادي.
وسيغلق مدرب الفريق، البلجيكي إيريك جيريتس تدريبات اليوم التي ستقام في الفترة المسائية، وذلك لاختبار التكتيكات التي سيعتمدها في مباراة غدٍ.
من جهتها قالت شركة موبايلي إنها طرحت تذاكر مباراة فريقي الهلال الشباب في 4 منافذ بيع لتغطي جميع أنحاء العاصمة،كما ستطرح التذاكر أيضاً في مقر نادي الهلال اليوم وذلك من الساعة الـ4 عصراً وحتى الـ11 مساءً. واستعدت فروع موبايلي لاستقبال الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر المباراة اليوم عبر فروعها في طريق الملك عبدالله"الفرع الرئيسي "غرب صحارى مول، وطريق خريص تقاطع شارع خالد بن الوليد، وفرع الحمراء مقابل مكتبة جرير، و فرع طريق عائشة بنت أبي بكر بحي السويدي.
كما ستقتصر إتاحة الحصول على التذاكر يوم المباراة على إستاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن اللقاء بين الفريقين.





نواف التمياط: مقاتل القارة الصفراء.. قادته الموهبة إلى نيل الأفضليات



الرياض: «الشرق الأوسط
حينما يكون الحديث عن كرة القدم الآسيوية، فلا بد أن يتبادر إلى الذهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ok2010.yoo7.com
 
أخبـار ليوم الإربـعــاء 15 /12/ 1430 هـ من الصحــف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رحلة الحكام جازان الى مكة المكرمة لأداء العمرة1430/1431هـ
» اسئلة اختبار القدرات للبنات اختبار القدرات بنات 1430
» متفوقي طلحة الثانوية 1430

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي القرن الأسيوي  :: الصور العامه :: متى موعد تصوير قروب فوفو :: اخبار نادي القرن الأسيوي-
انتقل الى: